اتصل بنا

الهاتف: + 86-510-83451680

الفاكس: + 86-510-83451680

Mob: +8613861731823

البريد الإلكتروني: wuxishuangrui@163.com

إضافة: البلدة السابقة من قرية شمال سبعة ، وهويشان ، وشى ، وجيانغسو

فرن تجفيف الفراغ لا يمكن أن يحل محل أفران التجفيف الأخرى Dec 18, 2018

تستخدم أفران التجفيف بالفراغ على نطاق واسع في مجالات البحث والتطبيق مثل الكيمياء الحيوية ، والصيدلة الكيميائية ، والطب والصحة ، والبحوث الزراعية ، وحماية البيئة ، وما إلى ذلك ، لتجفيف المسحوق ، والخبز والتطهير وتعقيم العبوات الزجاجية المختلفة. وهي مناسبة بشكل خاص للتجفيف السريع والفعال للمواد الحساسة للحرارة ، والمواد القابلة للتكسير بسهولة ، والمكونات المعقدة.

البيئة الفراغية تقلل بشكل كبير من نقطة غليان السائل المطلوب طرده ، لذلك يمكن تطبيق التجفيف الفراغي بسهولة على المواد الحساسة للحرارة.

بالنسبة للعينات التي ليس من السهل تجفيفها ، مثل المسحوق أو العينات الحبيبية الأخرى ، يمكن استخدام التجفيف بالفراغ لخفض وقت التجفيف بفعالية ؛

يتم تنظيف مختلف الأجزاء الميكانيكية المعقدة هيكليا أو غيرها من العينات المسامية ثم تجفيفها باستخدام طريقة التجفيف الجاف دون أي مواد مشاركة بعد التجفيف الكامل ؛

أكثر أماناً للاستخدام - القضاء تماماً على إمكانية انفجار أكسيد أثناء التفريغ أو الظروف الخاملة ؛

لا يتم نفخ أو تحريك العينات المسحوقة بواسطة تدفق الهواء مقارنة بالتجفيف العادي الذي يعتمد على دوران الهواء.

يتم تعبئة الجزء السفلي من فرن التجفيف الكهربائي مع ثقوب تجديد الهواء النقي ، ويتم توفير الجزء العلوي من غرفة العمل مع منفذ تعديل التهوية. يمكن تفريغ الغاز المسخن بشكل طبيعي من منفذ تنظيم التهوية. غرفة العمل عبارة عن حاوية مغلقة ، وبالتالي فهي لا تحتوي إلا على كمية صغيرة جدًا من فرق ضغط الغاز.

تخضع غرفة العمل الخاصة بفرن التجفيف بالفراغ لضغط جوي سلبي ، لذا فإن خاصية الختم جيدة للغاية. إذا لم يتم إجراء التسخين تحت الفراغ ، فقد يتم توليد الغاز الممتد في حجرة العمل من أجل تفجير زجاج الإطار أو الحاوية.

https://www.srchemicalequipment.com/