اتصل بنا

الهاتف: + 86-510-83451680

الفاكس: + 86-510-83451680

Mob: +8613861731823

البريد الإلكتروني: wuxishuangrui@163.com

إضافة: البلدة السابقة من قرية شمال سبعة ، وهويشان ، وشى ، وجيانغسو

أربعة تدابير لتحسين جودة الصباغة من آلات الصباغة النسيج الفائض Jun 15, 2018

من منظور التطبيق العملي ، فإن آلة صباغة النسيج الزائد لا تتأثر بتجاعيد المنتجات شبه النهائية. بعد الصباغة ، النسيج هو موحد في اللون ، كامل ولديه شعور جيد اليد. على وجه الخصوص ، تتم معالجة الألياف الكيميائية والأقمشة المخلوطة بواسطة آلة صباغة النسيج الفائض. الأقمشة هي لينة ومرنة ، ولها تصفيف الشعر الجيد وتأثيرات تشبه القطن. يمكن ملاحظة أن استخدام جهاز الصباغة هذا يساعد على تحسين تأثير الصباغة على القماش.

 

ومع ذلك ، في عملية الصباغة الفعلية ، غالباً ما يتأثر التأثير النهائي بالعديد من العوامل ، من بينها أهم قضية هي تسوية سطح القماش. لمزيد من تحسين جودة الصباغة ، أولا وقبل كل شيء نحتاج إلى تحديد كمية نسج القماش على آلة صباغة النسيج الفائض. لكل جهاز صباغة سعة اسمية قصوى ، وهذه السعة الاسمية غير مناسبة لأي نسيج. لذلك ، في الإنتاج ، يجب تحديد السعة الفعلية للنسيج وفقًا لسمك وعرض القماش.

 

الشيء الثاني الذي يجب ملاحظته هو تحديد سرعة الونش وضغط الفوهة. هذا لأنه أثناء تشغيل آلة صباغة النسيج الفائض ، يتم سحب النسيج في غرفة الصباغة بواسطة كابستان ثم يدخل فوهة. الفوهة هي مأخذ حلقي ، ويتم إخراج سائل الصبغة من فجوة الفوهة ، ويتم رش الخمور الصبغية على النسيج الشبيه بالحبال بواسطة ضغط الفوهة. وبعبارة أخرى ، إذا كنت تريد تغيير موضع وسرعة القماش ، فذلك يعتمد على سرعة الونش وضغط الفوهة.

 

النقطة الثالثة هي إيلاء الاهتمام لاختيار نسبة الاستحمام المناسبة. في الواقع ، نسبة الحمام لا تؤثر فقط على لون القماش ، ولكنها تؤثر أيضا على عملية النسيج في آلة صباغة النسيج. إذا ﮐﺎﻧت ﻧﺳﺑﺔ اﻟﺣﻣﺎم ﺻﻐﯾرة ﺟدًا ، ﻓﺳﯾﺻﻌب ﺗﺷﻐﯾل اﻟﻧﺳﯾﺞ وﻻ ﯾرﺗﮐز اﻟﻧﺷﯾط ﺑﺻورة ﺳﻟﺳﻟﺔ ﻋﻟﯽ اﻟﻘﻣﺎش ﻣن ﻏرﻓﺔ اﻟﺻﺑﺎﻏﺔ. النسيج يمتد ببطء. على العكس من ذلك ، قد يسبب صباغة النسيج.

 

واحدة من الأشياء الأخيرة التي يجب ملاحظتها هي تحديد عملية الصباغة. أثناء تشغيل آلة صباغة القماش ، من الضروري أيضًا اختيار عملية صباغة مناسبة. بالنسبة للأصباغ المختلفة ، يجب توزيع الأصباغ وتوزيع درجة الحرارة في غرفة الصباغة لآلة صباغة النسيج بشكل متساو ، مما يفيد تسوية الأقمشة.