اتصل بنا

الهاتف: + 86-510-83451680

الفاكس: + 86-510-83451680

Mob: +8613861731823

البريد الإلكتروني: wuxishuangrui@163.com

إضافة: البلدة السابقة من قرية شمال سبعة ، وهويشان ، وشى ، وجيانغسو

التصنيف ومبدأ العمل من مجفف السرير بالاهتزاز المميعة May 23, 2018

إن مجفف السرير ذو التهوية المميعة لديه سرعة تجفيف سريعة أثناء العملية. في الاستخدام ، تكون درجة الحرارة داخل الطبقة المميعة موحدة ويمكن التحكم فيها وتعديلها بسهولة. الوقت سهل نسبيا لاختيار عند استخدامها ، بحيث يمكن الحصول على المياه. المواد الجافة منخفضة للغاية.

تصنيف المجففات المهتزة للسرير المميعة

يمكن لمجفف السرير المميع بالاهتزاز أن يؤدي إلى إنتاج مستمر ، شبه مستمر وغير متقطع إلى حد ما ، ويمكن تقسيمه إلى طبقة واحدة ، ونبضة متعددة الطبقات وأفقية متعددة الحجرة ومخروط وفقا لهيكلها أثناء التشغيل. والرش ، والاهتزازات والحاملات الخاملة وغيرها من الأشكال. عند استخدام هذا المجفف لتجفيف أكسيد الأمونيوم ، تكون درجة حرارة العادم 50-60 ، يتم تشغيل الضغط السلبي ، حجم الجسيمات المادية هو 250-420 ، ويبقى 120S في الجهاز.

مبدأ العمل من تهتز مجفف السرير المميعة

يكون مجفف السرير ذو التهوية المميعة فعالا عندما يكون في وضع التشغيل. يتم وضع المواد السائلة والبيودرة مثل المسحوق والحبيبات على لوحة توزيع تدفق الغاز مثل لوحة مثقوبة ، ويتم إرسالها مباشرة من الجزء السفلي إلى وسط التجفيف بسرعة عالية نسبيا أثناء العملية. عندما تكون سرعة الوسط منخفضة ، لا يتحرك تدفق الغازات بين جزيئات المادة وطبقة المادة بأكملها.

في درجة معينة ، يزيد مجفف السرير المميع المهتز تدريجياً من سرعة تدفق الهواء. أثناء التشغيل ، تبدأ طبقة المواد بالتوسع. أثناء الاستخدام ، تزداد الفجوة بين الجسيمات ، ثم تزداد سرعة تدفق الهواء ، ويتم تعليق جزء كبير من المادة. ويشار أيضا إلى تكوين سرير مختلط بالغاز الصلبة ، أي سريرا مميعا ، على أنه سرير مميع ، لأن المادة المعلقة في الطبقة المميعة تعمل مثل السوائل المغلية.

في درجة معينة ، سيظهر مجفف السرير المميكن المهتز بفعالية خصائصه في السائل في العديد من الجوانب ، ويحتاج إلى الحفاظ على مستواه أثناء التشغيل. إذا ازداد معدل تدفق الهواء ، فإن الجسيمات تقترب تمامًا من تدفق الهواء. مباشرة في تسليم الغاز. ولذلك ، فإن معدل تدفق الغاز هو عامل التحكم الأساسي في مجفف الطبقة المميعة. يجب أن يكون معدل تدفق الغاز المناسب بين تمييع الطبقة المادية وتدفق المادة.

يمكن أن يكون التبادل الحراري المميكن من خلال الغلاف الخارجي أو المبادل الحراري للأسرة. عند استخدام المبادلات الحرارية في السرير ، بالإضافة إلى مراعاة المتطلبات العامة للمبادلات الحرارية ، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار التأثير على تدفق المادة في السرير ، أي أن يكون شكل وتركيب المبادل الحراري بنفس القدر قدر الإمكان لتسهيل التدفق الطبيعي للسوائل.

http://www.srchemicalequipment.com/